أخر الاخبار

إختفاء الجنود المصريين في السودان.

 إختفاء الجنود المصريين في السودان.

ما حقيقة إختفاء الجنود المصريين في السودان وبالتحديد قاعدة المروي وهل بالفعل هناك تدخلات عسكرية من الجانب المصري؟

وهل هناك جنود مصريين أصيبوا هناك؟

إختفاء الجنود المصريين في السودان.

إلا الأن لم يتدخل الجيش المصري عسكرياً، وبالنسبة للجنود والضباط المصريين هناك إشاعات كثيرة جداً عن موت أحد أفرادها إلا أن هذا لم يحدث على الإطلاق ولو حدث ذلك سيؤدي إلى كارثة حقيقية لأن هذا يستدعي الجيش المصري بالكامل بالتدخل وبشكل رسمي ومباشرة.


وهناك أيضاً أخبار شبه غير حقيقية أن سلاح الجو المصري.

 قام بتنفيذ هجمات على ميناء "بورتسودان" والذي كان يسيطر عليه قوات الدعم السريع والآن أعلن الجيش السوداني السيطرة الكاملة على مدينة بورتسودان ومدينة بورتسودان هي واحدة من أهم المدن السودانية وبها ميناء تجاري مهم للغاية.

وهنا نطرح السؤال الهام أين يتواجد الجنود المصريين.

قامت عناصر من الدعم السريع بأخذ الجنود المصريين والهرب من مطار مروري، وذلك من أجل المساومة على الجنود المصريين، وذلك بعد أن هجم الجيش السوداني على مطار مروي والسيطرة على عدد من الأفراد والسيارات التابعة لقوات الدعم السريع 

والحرب الموجودة في السودان حالياً.

تدخل فيها جهات إقليمية وعالمية وهناك جهات تدعم الجيش السوداني بقيادة عبد الفتاح البرهان وهناك جهات تدعم قوات الدعم السريع بقيادة حميدتي. وسر قوة حميدتي هو أنه يمتلك شركة ذهب ويمتلك أيضاً منجم ذهب في دارفور وفي التشاد وفي جمهورية أفريقيا الوسطى وهذا سر تمويل حميدتي للعمليات التي تحدث الأن.

وإلي الأن مصر لم تعلن بشكل رسمي التدخل في الحرب.

وهناك أسري من قوات الدعم السريع والجيش السوداني، وهناك فرق كبير جداً في تسليح الجيش السوداني وقوات الدعم السريع فقوات الدعم السريع تمتلك أسلحة خفيفة وعربات دفع رباعي وذخائر، أما الجيش السوداني فيمتلك سلاح جوي كبير ليس الأحدث ولكنه يمتلك سلاح جوي يستطيع التعامل مع قوات الدعم السريع ويمتلك الجيش السوداني قوة برية كبيرة يستطيع مواجهة قوات الدعم السريع.

والآن لم يظهر تواجد الجنود المصريين في أي مكان بالتحديد ولكن المؤكد أنه لم يصاب  أي فرد منهم وإنما هي إشاعات لا أكثر والمستقبل سيكشف لنا كل شيء 

محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-