أخر الاخبار

فترة ال 90 يوم في كلية الشرطة (يوم القبول).

 يوم القبول في كلية الشرطة. 

هو من أهم الأيام في حياة الطالب ويبدأ في دفع المصروفات ويتم إبلاغ الطالب المقبول عن طريق مكالمة هاتفية بالمبلغ الذي سيتم دفعة سواء عن طريق فيزا أو كاش داخل الكلية.

 وأثناء دفع المصروفات داخل الكلية بيستلم الطالب ورقة من داخل الكلية عبارة عن بعض الأغراض التي سيحتاجها الطالب أثناء فترة ال 90 يوم وبتكون على سبيل المثال (فرشة أسنان ومعجون أسنان، ماكينة حلاقة، أطقم داخلية بيضاء). أغراض للنظافة الشخصية للطالب.

فترة ال 90 يوم في كلية الشرطة (يوم القبول).

فترة ال 90 يوم في كلية الشرطة.

فترة ال 90 يوم في كلية الشرطة تبدأ باستلام المهمات وهي عبارة عن حقيبة بها أفرول وأزياء خاصة بكلية الشرطة، وفي هذا اليوم يتم تطعيم الطالب، وفترة ال 90 يوم هي فترة يتم فيها تأهيل الطالب ونقله من الحياة المدنية إلي الحياة العسكرية، ويتم تلقين الطالب في فترة ال 90 يوم تدريبات بدنية مكثفة وعالية جداً وذلك بهدف نقل الطالب من الحياة المدنية إلي الحياة العسكرية.

 فترة ال 90 يوم بكلية الشرطة.

الإجازات للطالب تبدأ بعد 45 يوم على مرورك داخل الكلية والإجازة لا تكون خارج الكلية وإنما أسرتك من الدرجة الأولى( الأم والأب والأخوات)هي من تزورك داخل الكلية، الأكل داخل كلية الشرطة أو الكليات العسكرية بوجه عام بيكون الطعام بها على أعلى مستوى.

سيواجه الطالب صعوبة كبيرة في فترة ال 90 يوم بكلية الشرطة وذلك بسبب التدريبات المكثفة كما ذكرنا سابقا واليوم سيكون ملئ جداً بالتدريبات البدنية والمحاضرات النظرية للطلاب في تلك الفترة والمعاملة ستكون عسكرية بشكل كبير وذلك لأن الطالب مستجد،ولا يسمح للطالب بحمل موبايل أو سجائر.

بعدها ستبدأ مرحلة التعارف مع أصدقائك والقادة بتوعك وسيتم تدريبك في البداية على الأسلحة الخفيفة والمشية العسكرية وستتعلم الرتب العسكرية والتاريخ العسكري المصري الخ.

محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-