أخر الاخبار

ما هو الاستثمار وكيف تجني المال بسهولة عن طريق( تطبيق ثاندر)؟

ماهو الاستثمار؟

الاستثمار هو عملية وضع الأموال أو الأصول في وسيلة معينة بهدف تحقيق عائد مالي في المستقبل. يهدف الاستثمار إلى زيادة قيمة رأس المال على مرور الوقت من خلال استغلال فرص نمو. يمكن أن يكون الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم، والسندات، والعقارات، والسلع، وصناديق الاستثمار، والأعمال التجارية، والاستثمارات البنكية، والعديد من الفرص الأخرى.

ما هو الاستثمار وكيف تجني المال بسهولة عن طريق( تطبيق ثاندر)؟

انواع الاستثمار؟

 العديد من أنواع الاستثمارات، وتتنوع هذه الأنواع بناءً على الأصول التي يتم الاستثمار فيها وطبيعة العائد المتوقع ومستوى المخاطر. إليك بعض الأنواع الشائعة للاستثمارات:

  • الأسهم (Stocks): الاستثمار في أسهم الشركات، حيث تشتري حصصًا في الشركات وتصبح مساهمًا فيها. يتأثر عائد الاستثمار بأداء الشركة وأداء السوق.
  • السندات (Bonds): شهادات دين تصدرها الحكومات أو الشركات لجذب الأموال. تعد السندات استثمارًا أكثر أمانًا عادةً من الأسهم، وتقدم عائدًا ثابتًا.
  • العقارات (Real Estate): الاستثمار في العقارات مثل المنازل أو الشقق أو العقارات التجارية. يمكن أن يكون الدخل من الإيجارات أو الربح من زيادة قيمة العقار مصدرًا للعائد.
  • صناديق الاستثمار (Mutual Funds / ETFs): صناديق تجمع أموال المستثمرين لاستثمارها في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم والسندات.
  • السلع (Commodities): الاستثمار في السلع الأساسية مثل الذهب والفضة والنفط. تعتبر السلع استثمارًا يمكن أن يكون له تنوع محافظ وحماية ضد التضخم.

 كل نوع من أنواع الاستثمارات يأتي مع مستويات مختلفة من المخاطر والعوائد المتوقعة. يعتمد اختيار الاستثمار على أهدافك المالية الشخصية ومدى تحملك للمخاطر.

كيفية الاستثمار؟ 

إذا كنت طالب في الثانوية أو الجامعة أو غير ذالك فيمكنك أن تبدأ استثمارك بمبلغ مالي يبدا من 10 جنيه  وكمان مش محتاج تروح أي مكان عشان تستثمر فلوسك ده كله  وإنتا في بيتك عن طريق تطبيق ثاندرالغني عن التعريف. 

تطبيق ثاندر؟

ماهو تطبيق ثاندر؟

تطبيق "ثاندر" (Thndr) هو تطبيق يمكنك من الاستثمار في كافة الشركات المصرية والبورصة المصرية والذهب وأيضا صناديق الاستثمار كما يوجد بداخله الاستثمار الحلال الحاصل علي الموافقة من الأزهر الشريف وتطبيق ثاندر هو تطبيق مصري ويعمل منذ 7 سنوات تقريباً وآمن جداً جداً ومرخص من الهيئة العامة للرقابة المالية وتطبيق ثاندر عضو كبير في البورصة المصرية وتطبيق ثاندر يضمن الحماية الكاملة لستثماراتك أي لاتقلق.  

كيف تبدا بستخدام ثاندر؟

للبدء في الاستثمار عن تطبيق "ثاندر"، أولاً، قم بتنزيل التطبيق من هنا على هاتفك . بمجرد الإنتهاء من ذلك، سيتعين عليك إنشاء حساب جديد على تطبيق "ثاندر"  قم بإدخال بعض المعلومات الشخصية  مثل البطاقة الشخصية وصورة  سيلفي لك من اليمين واليسار  صورة وأنت مبتسم  وذلك من أجل توثيق الحساب والتأكد من الهوية الشخصية  فلا داعي للقلق.


ثم بعد ذالك سيأخذون وقت لمراجعة حسابك وتستغرق المدة من 24 ساعة الي 48 ساعة كحد أقصى وبعدها أصبحت جاهز للاستثمار وجني الأموال وسيرسلون لك مبلغ مالي حقيقي يصل إلي 1000 جنيه مصري كمساعدة من ثاندر لك لبدأ في رحلتك

الاستثمارية  ثم بعد ذلك عليك معرفة كيفية إستخدام تطبيق ثاندر والعمل عليه وهناك العديد من الشروحات عن كيفية إستخدام تطبيق  ثاندر وهو بالمناسبة سهل التعامل جداً جداً.

الإيداع والسحب في ثاندر؟ 

من أسهل طرق الإيداع والسحب وأكثرها انتشاراً في ثاندر هي فودافون كاش ولكن يوجد طرق عديدة للإيداع والسحب مثل التحويل البنكي وانستاباي ويمكنك سحب أموالك في أي وقت تريده بسهولة وأمان جداً جداً.
محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-