أخر الاخبار

فندق مصري يطرد فتاة إسرائيلية.

 فندق مصري يطرد فتاة إسرائيلية.

كشفت إحدى الصحف الإسرائيلية عن واقعة طرد العارضة الإسرائيلية الشهيرة، شاي زانكو، من أحد الفنادق في القاهرة، بسبب كشف إدارة الفندق عن جنسيتها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، تعرضت شاي زانكو لحادثة الطرد من أحد الفنادق في القاهرة بسبب كشف جنسيتها، حيث تمت مغادرتها الفندق فورًا بعد هذا الاكتشاف.

فندق مصري يطرد فتاة اسرائيلية.

طرد فتاة إسرائيلية.

إن العارضة  شاي زانكو كانت ترافق مغني الراب العالمي ترافيس سكوت، الذي كان من المقرر أن يقيم حفل موسيقي في مصر

 وعلى الرغم من إلغاء الحفل لاحقًا، إلا أنها وصلت إلى مصر، وبعد يوم من وصولها، اكتشف الفندق الذي كانت تقيم فيه جنسيتها الإسرائيلية، فقام العاملون هناك بطلب مغادرتها فورًا، مما أدى إلى انسحابها من مكان الإقامة بصورة فورية.

ونقلت الصحيفة عبارةً عن تصريح من زانكو قالت فيه إنها شعرت بتوتر شديد وإهانة، وقامت بمغادرة الفندق فورًا متوجهة إلى المطار، حيث اكتشفت أن الرحلة

وأضاف المصدر أنه لا توجد أي قرارات من وزارة السياحة أو السلطات بمنع أي جنسية من الدخول إلى الفنادق، موضحًا أنه سيتم فرض عقوبات على الفندق من قبل الغرفة.

 إلغاء حفل ترافيس سكوت.

في الأربعاء الماضي، أعلنت الشركة المنظمة لحفل المغني العالمي ترافيس سكوت عن إلغاء الحفل المقرر عند سفح الأهرامات في 30 يوليو الماضي، وذلك نتيجة لمشاكل إنتاجية معقدة حالت دون تنفيذ الحفل، ما أثار تداولًا واسعًا وجدلاً كبيرًا.

تعرض الحفل لعاصفة من الإنتقادات التي اتسمت بالشدة، حيث اتُهِمَ المطرب بأداء طقوس غريبة وشيطانية خلال فعالياته الموسيقية.

بعث مغني الراب العالمي برسالة إلى الجمهور المصري.

حيث ناشدهم بعدم الاستجابة للشائعات التي انتشرت حول حفله، وأكد بقوة قائلاً: "لا يوجد لدي أي طقوس غريبة أو غير لائقة، بل ما قمت به هو مجرد احتفاليات قامت بتنظيمها مع جمهوري".

ونفى المطرب بشدة أي إدعاءات تتعلق بإلحاده أو عبادته للشيطان، مشيرًا في السياق نفسه: "أنا أصيل من ولاية هيوستن، وهذه الولاية لها تقاليد وعادات تعزز احترام القيم والأفكار".

محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-