أخر الاخبار

عاجل مقتل( زعيم فاغنر) في تحطم طائرة طئرة شرق موسكو.

 عاجل مقتل زعيم فاغنر في تحطم طائرة شرق موسكو.

بريغوجين كان زعيم مجموعة فاغنر المسلحة، وكان قد قاد تمردًا على السلطة الروسية قبل أسابيع من وقوع الحادث.
أعلنت وسائل الإعلام الروسية الرسمية، بما في ذلك قناة "روسيا 24" والموقع العسكري "ريدوفكا"، عن وفاة زعيم مجموعة "فاغنر" العسكرية الخاصة، يفغيني بريغوجين، وقائدها ديميتري أوتكين، في حادث تحطم الطائرة الخاصة شمال موسكو.

عاجل مقتل زعيم فاغنر في تحطم طئرة شرق موسكو.

مقتل زعيم فاغنر في تحطم طئرة.

تعرضت طائرة خاصة من طراز "إمبراير" لحادث تحطم في منطقة تفير، مما أسفر عن وفاة جميع ركابها. وأفاد بيان صادر عن المكتب الإعلامي لهيئة الطيران المدني الروسي بأن يفغيني بريغوجين كان أحد الركاب على متن الطائرة التي تعرضت للتحطم.


ونقل موقع "باراز" الروسي تصريحات من ممثل إدارة منطقة زابوريجيا الموالي لروسيا، فلاديمير روغوف، ورئيس حركة "نحن معاً مع روسيا"، مؤكداً وفاة بريغوجين وأوتكين.

الطائرة الخاصة التي وقع فيها الحادث كانت في رحلة داخلية بين موسكو وسان بطرسبورغ، وتحطمت في منطقة تفير شمال العاصمة الروسية موسكو.


في وقت سابق، نقلت وكالات الأنباء الروسية عن وقوع حادث تحطم الطائرة وفاة جميع الأشخاص العشرة الذين كانوا على متنها، وتم الإشارة إلى أن اسم زعيم مجموعة "فاغنر" المسلحة كان من ضمن قائمة الركاب.

الطائرة المتحطمة تعود لنموذج "إمبراير ليغاسي"، وقد وقع حادث التحطم بالقرب من قرية كوجينكينو في منطقة تفير، التي تقع شمال غربي موسكو.

محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-