أخر الاخبار

شركة جوتن تضخ أكثر من 3 مليار جنيه إستثمارات في مصر.

 شركة جوتن تضخ أكثر من 3 مليار جنيه إستثمارات في مصر.

أعلنت شركة جوتن للدهانات عن ضخ إستثمارات تبلغ أكثر من 100 مليون دولار  لإقامة مصنع جديد في مصر، وذلك في إطار إلتزامها بالإستثمار طويل الأجل في السوق المحلي  المصري واستراتيجية التوسع التي تتبعها.

شركة جوتن للدهانات

أولاً ماهي شركة جوتن للدهانات.

شركة جوتن للدهانات. هي شركة  من أكبر شركات تصنيع الدهانات والطلاءات في العالم، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات للأسواق البحرية والوقائية والمسحوقية والديكورية وغيرها.

تتميز شركة جوتن للدهانات بجودتها العالية وابتكارها المستمر، وقد تم استخدامها في تجميل وحماية بعض من أكثر المباني شهرة في العالم، مثل برج خليفة في دبي وجسر البوابة الذهبية في سان فرانسيسكو.

أكد عبد الله توكل، المدير التنفيذي لشركة جوتن للدهانات إلتزام الشركة الدائم بالإبتكار وتطوير منتجات وحلول متطورة في مجال الدهانات.

وأضاف أن المصنع الجديد في مصر، هو الأكبر من نوعه في الشركة،حيث يمثل ضخ إستثمارات ضخمة في السوق المصري.

 كما أعرب عن رغبة الشركة في المشاركة في كبرى المشروعات التنموية والقومية في مصر، خاصة في مجالات البنية التحتية والتطوير العقاري والنقل والمواصلات والأنفاق والكباري.


أكد أيضاً أن المصنع الجديد تم تجهيزه بأحدث التقنيات الحديثة، مما يضمن تقديم أفضل مستويات الجودة وتحقيق تطور مستمر للدهانات محلية الصنع.

 كما أشار إلى أن شركة جوتن للدهانات تعمل في مصر منذ أكثر من 35 عامًا، ولديها علاقة طويلة الأمد مع كبار المطورين العقاريين والهيئات العامة، ولديها سابقة أعمال ناجحة في خدمة كافة قطاعات الإقتصاد المصري.


شركة جوتن للدهانات.

تسعى شركة جوتن للدهانات مواصلة الإبتكار وتطوير المنتجات، وقد قدمت برنامج "Green Steps" الذي يساهم في تقديم منتجات وخدمات أكثر استدامة. يعد إنشاء المصنع الجديد خطوة لتطبيق معايير الإستدامة في مصر في مجال الدهانات.

 كما تلتزم شركة جوتن للدهانات بتقليل الإنبعاثات الكربونية بنسبة 50%، ورفع الإعتماد على حلول الطاقة المتجددة في مصانعها ومنشآتها بنسبة 70% بحلول عام 2030.


أهمية إفتتاح مصنع جوتن للدهانات في مصر.

الإقتصاد المصري.

يساهم المصنع في توفير فرص عمل جديدة للشباب المصري، حيث يتوقع أن يوفر أكثر من 500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. كما يساهم المصنع في زيادة الإنتاج المحلي ودعم الإقتصاد المصري، حيث يقدر حجم الإستثمار في المصنع بأكثر من 100 مليون دولار.

السوق المصري.

يعزز المصنع من مكانة شركة جوتن في السوق المصرية، حيث تعد جوتن واحدة من أكبر شركات تصنيع الدهانات في العالم. كما يساهم المصنع في زيادة المعروض من الدهانات ذات الجودة العالية، مما يلبي إحتياجات السوق المصري المتزايدة.

الإستدامة.

يلتزم المصنع بمعايير الإستدامة، حيث تم تصميمه وتشغيله باستخدام أحدث التقنيات الصديقة للبيئة. يساهم المصنع في الحد من التلوث البيئي، حيث يهدف إلى تقليل الإنبعاثات الكربونية بنسبة 50%، ورفع الإعتماد على حلول الطاقة المتجددة في مصانعه ومنشآته بنسبة 70% بحلول عام 2030.

في النهاية.

 يعد إفتتاح مصنع جوتن للدهانات في مصر خطوة مهمة في تنمية الإقتصاد المصري ودعم السوق المصري وحماية البيئة وتوفير فرص عمل.

محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-