أخر الاخبار

شركة إيبيكو تدرس إنشاء مصنع لإنتاج أدوية السرطان.

 شركة إيبيكو تدرس إنشاء مصنع لإنتاج أدوية السرطان.

 أعلنت الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية "إيبيكو"، أنها بدأت دراسات جدوى لإنشاء مصنع لإنتاج أدوية السرطان في مصر، باستثمارات تصل إلى مليار جنيه مصري.

شركة إيبيكو تدرس إنشاء مصنع لإنتاج أدوية السرطان.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإيبيكو، أحمد كيلانى، في بيان لبورصة مصر، أن الشركة تتواصل مع أكبر الشركات المتخصصة في هذا النوع من الأدوية بالعالم، لبدء اتخاذ إجراءات السير في المشروع، وبالتعاون مع جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان وهيئة التنمية الصناعية.


أن المشروع يستهدف إنتاج أدوية علاج أمراض السرطان والهرمونات، والتي تعد من الأمراض المزمنة التي تتطلب علاجًا طويل الأمد.ولفت إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من الدراسات الفنية والمالية للمشروع خلال العام الجاري، على أن يتم البدء في التنفيذ خلال عام 2024.

تعد أدوية السرطان من الأدوية عالية التكلفة، والتي تتطلب تقنيات إنتاج متطورة. ويعد إنشاء مصنع لإنتاج أدوية السرطان في مصر خطوة مهمة في تطوير صناعة الدواء في البلاد، حيث سيساهم في توفير هذه الأدوية للمرضى المصريين بأسعار مناسبة.


البدء في تنفيذ مصنع لإنتاج أدوية السرطان في العاشر من رمضان خلال العام الجاري 2023.

 قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيبيكو، أحمد كيلانى، إنه من المتوقع قريباً الانتهاء من تخصيص أرض المشروع بمساحة 10 آلاف متر مربع في مدينة العاشر من رمضان، وسيتم تنفيذ المشروع نهاية 2023.

وأضاف كيلانى أن المشروع سيعمل على زيادة مبيعات الشركة، حيث يستهدف إنتاج أدوية علاج أمراض السرطان والهرمونات، والتي تعد من الأمراض المزمنة التي تتطلب علاجًا طويل الأمد.

يعد البدء في تنفيذ المشروع خطوة مهمة في مسار تطوير صناعة الأدوية الحيوية في مصر. ومن المتوقع أن يساهم المشروع في توفير الأدوية الحيوية للمرضى المصريين بأسعار مناسبة.


 أهمية إنشاء مصنع لإنتاج أدوية السرطان في مصر.

توفير الأدوية الحيوية للمرضى المصريين بأسعار مناسبة حيث تعد الأدوية الحيوية من الأدوية عالية التكلفة، والتي تتطلب تقنيات إنتاج متطورة. ويعد إنشاء مصنع لإنتاج الأدوية الحيوية في مصر خطوة مهمة في تطوير صناعة الدواء في البلاد، حيث سيساهم في توفير هذه الأدوية للمرضى المصريين بأسعار مناسبة.

 تساهم الأدوية الحيوية في علاج العديد من أنواع السرطان، بما في ذلك سرطان الثدي، وسرطان الرئة، وسرطان الدم. ويعد إنشاء مصنع لإنتاج الأدوية الحيوية في مصر خطوة مهمة في تحسين فرص الشفاء من السرطان للمرضى المصريين.

 سيساهم إنشاء مصنع لإنتاج الأدوية الحيوية في مصر في دعم البحث العلمي في مجال السرطان، حيث سيوفر المصنع فرصًا للباحثين المصريين لتطوير أدوية جديدة لعلاج السرطان.
محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-