أخر الاخبار

أتلانتس دبي أفضل الوجهات السياحية في العالم.

 أتلانتس دبي.

أتلانتس دبي هي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة. تجمع بين فخامة الإقامة وتجربة ممتعة غير مسبوقة، وتعتبر أتلانتس دبي من بين أكثر الفنادق الفاخرة شهرةً في العالم. في هذا المقال، سنستعرض لك كل ما يخص أتلانتس دبي.

أتلانتس دبي.

أتلانتس دبي هو منتجع فاخر يقع على جزيرة النخلة في دبي، يضم المنتجع فندقًا من فئة 5 نجوم، ومجمعًا ترفيهيًا، وعالمًا تحت الماء على أرقى مستوى.

تاريخ أتلانتس دبي.

تأسست أتلانتس دبي في عام 2008 وتعتبر جزءاً من مجموعة ريزورتس العالمية. يقع هذا المجمع الراقي على جزيرة النخلة وقد سبق وتحدثنا عنها بشئ من التفصيل والتي تعد إحدى الجزر الصناعية الرائعة في دبي. يتميز المكان بتصميمه الأسطوري الذي يستوحي من أسطورة أتلانتس القديمة.

تجربة الإقامة في أتلانتس.

تضم أتلانتس دبي أكثر من 1500 غرفة وجناح، مما يجعلها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة. يمكن للزوار الإستمتاع بإطلالات خلابة على المحيط أو على نخلة جميرا الرائعة.

تتميز أتلانتس دبي بمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم تجارب طهي فريدة من نوعها. تشمل الخيارات المأكولات البحرية الطازجة والأطعمة العالمية الشهية.
الإقامة في أتلانتس.

أنشطة الترفيه.

تتيح أتلانتس دبي للزوار فرصة الإستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المجمع فرصة للغطس والسباحة مع الدلافين والأسماك الإستوائية.

عالم تحت الماء.

يضم أتلانتس دبي عالمًا تحت الماء يضم أكثر من 65,000 حيوانًا من أكثر من 200 نوعًا. يضم عالم تحت الماء أيضًا مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، بما في ذلك عروض الدلافين والفقمات.

فندق أتلانتس.

فندق أتلانتس هو واحد من أبرز الفنادق الفاخرة في العالم ويقع في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. يُعتبر أتلانتس منتجعًا متكاملاً يجمع بين الرفاهية والترفيه، فيما يلي بعض النقاط الرئيسية حول فندق أتلانتس.

فندق أتلانتس هو فندق ومنتجع فاخر يقع على جزيرة النخلة في دبي،يضم المنتجع مجمعًا ترفيهيًا، وعالمًا تحت الماء، وملعبًا للغولف.

فندق أتلانتس.

يتكون فندق أتلانتس دبي من 2,349 غرفة وجناحًا، بما في ذلك 166 جناحًا فاخرًا و 27 جناحًا مكونًا من غرفتي نوم. يتميز الفندق بتصميمه المستوحى من أسطورة أطلانتس، مع حمامات سباحة لا متناهية وإطلالات خلابة على الخليج العربي.

يعد فندق أتلانتس دبي الوجهة المثالية للعائلات والأفراد. حيث يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق.

من هو مالك فندق اتلانتس دبي؟

يمتلك فندق أتلانتس دبي رجل الأعمال سول كيرنز والذي يمتلك شركة Kerzner International Holdings Limited، وهي شركة إستثمار وتطوير منتجعات فندقية مقرها في جوهانسبرغ، جنوب إفريقيا. تأسست الشركة في عام 1962 من قبل (سول كيرنز) Sol Kerzner، وهو رجل أعمال جنوب أفريقي من أصل ليتواني.

عروض أتلانتس دبي.

عروض أتلانتس دبي.

عروض الإقامة  يقدم فندق أتلانتس عروضًا خاصة على الإقامة، مثل خصومات على الغرف والأجنحة، وترقيات الإقامة.

عروض الطعام والشراب  يقدم فندق أتلانتس عروضًا خاصة على الطعام والشراب، مثل خصومات على المطاعم والمقاهي، وعروض الوجبات المجانية، وعروض المشروبات المجانية.

يضم مجمع الترفيه في أتلانتس دبي مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك أكواريوم وعالم تحت الماء، وملعب للغولف، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. كما يضم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك عروض الدلافين والفقمات، وعروض السيرك، وحفلات الموسيقى.

يضم مجمع الترفيه في أتلانتس دبي مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك:

  • أكواريوم لوست تشامبرز أتلانتس والتي تعد موطن لأكثر من 65,000 حيوانًا من أكثر من 200 نوعًا.
  • أكوافنتشر أتلانتس وهي أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط.
  • ذا رويال بيتش كلوب  شاطئ حصري للنزلاء يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية.
  • أتلانتس ذا بالم دولفين باي  حيث يمكن للنزلاء السباحة مع الدلافين عن قرب.
عالم تحت الماء في أتلانتس دبي.

يوفر عالم تحت الماء في أتلانتس دبي للنزلاء فرصة لاستكشاف عالم المحيطات دون الحاجة إلى الغوص. يضم العالم تحت الماء مجموعة متنوعة من الأسماك والشعاب المرجانية، بالإضافة إلى حطام سفينة غارقة. كما يضم العالم تحت الماء مجموعة من المطاعم التي تقدم وجبات طعام تطل على العالم البحري.

يضم أتلانتس دبي ملعبًا للغولف من 18 حفرة تم تصميمه بواسطة جيمي بيل. يتميز ملعب الجولف بتصميمه التحدي، مع مناظر خلابة للخليج العربي

عرض الدلافين والفقمات.

عرض الدلافين والفقمات في خليج الدلافين في أتلانتس دبي هو تجربة فريدة من نوعها تتيح للزوار التفاعل مع هذه الحيوانات الرائعة عن قرب. يتضمن العرض مجموعة متنوعة من العروض، بما في ذلك

عروض الدلافين  تؤدي الدلافين مجموعة متنوعة من الحيل والألعاب، بما في ذلك القفز فوق القضبان والسباحة بجانب الزوار.
عروض الفقمات تقدم الفقمات عرضًا مرحًا ومضحكًا يتضمن ألعابًا وحيلًا.

حديقة أكوافنتشر المائية في أتلانتس دبي.

يستمر العرض لمدة 45 دقيقة ويقام عدة مرات في اليوم. تتوفر مجموعة متنوعة من الباقات للاختيار، بما في ذلك باقات السباحة مع الدلافين والباقات التعليمية.

يعد عرض الدلافين والفقمات في خليج الدلافين في أتلانتس دبي تجربة جداً.

حديقة أكوافنتشر المائية في أتلانتس دبي.

حديقة أكوافنتشر المائية في أتلانتس دبي هي أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط. تضم الحديقة مجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق التي تناسب جميع الأعمار والإهتمامات، بما في ذلك:

الألعاب المائية تضم الحديقة أكثر من 20 لعبة مائية، بما في ذلك زلاجات مائية سريعة وقنوات مائية هادئة ومسبح أمواج.
المرافق: تضم الحديقة أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك المطاعم  ومنطقة مخصصة للعب الأطفال.

حديقة أكوافنتشر المائية في أتلانتس دبي.

يمكن للزوار شراء تذاكر دخول يومية أو موسمية إلى حديقة أكوافنتشر المائية.

فيما يلي بعض الأمثلة على الألعاب والمرافق المتوفرة في حديقة أكوافنتشر المائية:

الألعاب المائية السريعة.

  • إمباير ستورم: زلاقة مائية سريعة يبلغ طولها 120 مترًا وارتفاعها 30 مترًا.
  • أكوا داون: زلاقة مائية سريعة يبلغ طولها 100 مترًا وارتفاعها 25 مترًا.
  • ذا راكيت: زلاقة مائية سريعة يبلغ طولها 135 مترًا وارتفاعها 30 مترًا.

الألعاب المائية الهادئة.

  • خليج الجزيرة: قناة مائية يبلغ طولها 750 مترًا.
  • خليج السلاحف: منطقة ألعاب مائية للأطفال.
  • خليج الكنز المفقود: منطقة ألعاب مائية مخصصة للعائلات.

المرافق.

  • مطاعم: تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية.
  • مقاهي: تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.
  • منطقة لعب للأطفال: تضم مجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق للأطفال من جميع الأعمار.

في النهاية.

أتلانتس دبي هو منتجع فاخر يقع على جزيرة  النخلة  في دبي،تعد  أتلانتس دبي  واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم وتجمع بين الرفاهية والترفيه لتقديم تجربة لا تُنسى للزوار. 
محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-