أخر الاخبار

إطلاق أكبر مصنع فوسفات ثنائي الكالسيوم في مصر؟

إطلاق أكبر مصنع فوسفات ثنائي الكالسيوم في مصر؟

"إيفرجرو المصرية" تُحدث ثورة في صناعة أعلاف الحيوانات وذلك بإطلاق أكبر مصنع فوسفات ثنائي الكالسيوم في مصر والذي يعد إنجازٌ وطنيّ يُعزّز من الأمن الغذائي المصري.إطلاق أكبر مصنع فوسفات ثنائي الكالسيوم في مصر؟

شركة إيفرجرو المصرية؟

بِفَخرٍ  واعتزازٍ كبير، تُعلن شركة "إيفرجرو المصرية" عن إتمام إنشاء أكبر مصنع في مصر لإنتاج فوسفات ثنائي الكالسيوم،مُتوّجةً جهودها بإنجازٍ ضخم يُشكل علامة فارقة في تاريخ صناعة أعلاف الحيوانات في مصر، يُنتج المصنع الجديد 110 ألف طن سنويًا من فوسفات ثنائي الكالسيوم 

مستخدمًا أحدث تكنولوجيا عالمية في التصنيع،مُؤكّدًا على ريادتها ومساهمتها الفعّالة في تحقيق الأمن الغذائي المصري، ويُعدّ هذا المصنع الجديد إنجازًا هائلًا يُعزّز من الأمن الغذائي المصري، ويُقلّل من فاتورة الاستيراد، ويُفتح آفاقًا جديدة للتصدير.

ويُلبي المصنع الجديد احتياجات السوق المصري بالكامل من فوسفات ثنائي الكالسيوم، بل ويزيد حيث يُغطّي ثلث الإنتاج فقط احتياجات السوق، بينما تستهدف الشركة تصدير ثلثي الإنتاج المتبقي إلى الأسواق الخارجية، على رأسها دول الإتحاد الأوروبي وأفريقيا والشرق الأوسط.

ويُستخدم فوسفات ثنائي الكالسيوم في العديد من الصناعات، أهمها صناعة أعلاف الحيوانات، والتي تعتمد مصر على استيرادها من الخارج بقيمة تصل إلى 5 مليار دولار سنويًا.

ويأتي إنشاء هذا المصنع الجديد في ضوء مخطط الإكتفاء الذاتي من صناعة أعلاف الحيوانات والدواجن والأسماك، مما يُساهم في خفض تكلفة الإنتاج وتحقيق الأمن الغذائي المصري.

وتُؤكد "إيفرجرو المصرية" من خلال هذا الإنجاز على التزامها بدعم الإقتصاد المصري، وخلق فرص عمل جديدة، وتقديم أفضل الحلول لتعزيز الأمن الغذائي المصري.شركة إيفرجرو المصرية؟

أهمية إنشاء أكبر مصنع فوسفات ثنائي الكالسيوم في مصر؟

 تحقيق الأمن الغذائي المصري حيث يُعدّ فوسفات ثنائي الكالسيوم عنصرًا أساسيًا في صناعة أعلاف الحيوانات، والتي تعتمد مصر على استيرادها من الخارج بقيمة تصل إلى 5 مليار دولار سنويًا.

سيُلبي المصنع الجديد بثلث إنتاجه فقط احتياجات السوق المصري بالكامل من فوسفات ثنائي الكالسيوم، مما يُساهم في خفض تكلفة الإنتاج.


تقليل فاتورة الاستيراد؟

سيُقلّل المصنع الجديد من فاتورة استيراد فوسفات ثنائي الكالسيوم، ممّا يُوفر العملة الأجنبية (الدولار) ويُعزّز من الإقتصاد المصري.


فتح آفاق جديدة للتصدير؟

تستهدف الشركة تصدير ثلثي إنتاج المصنع المتبقي إلى الأسواق الخارجية، ممّا يُساهم في زيادة الصادرات المصرية وتحقيق مزيد من العملة الأجنبية.


خلق فرص عمل جديدة؟

سيُوفّر المصنع الجديد فرص عمل جديدة للشباب المصري، ممّا يُساهم في خفض معدلات البطالة وتحسين مستوى المعيشة.


استخدام أحدث تكنولوجيا عالمية؟

تمّ إنشاء المصنع الجديد باستخدام أحدث تكنولوجيا عالمية في التصنيع، ممّا يضمن جودة عالية للمنتجات ويزيد من قدرة الشركة على التنافس في الأسواق العالمية.


دعم صناعة أعلاف الحيوانات؟

سيُساهم المصنع الجديد في دعم صناعة أعلاف الحيوانات في مصر، ممّا يُساهم في زيادة الإنتاج الحيواني وتحقيق الإكتفاء الذاتي من اللحوم والألبان.


تعزيز التنمية الاقتصادية؟

سيُساهم المصنع الجديد في تعزيز التنمية الإقتصادية في مصر من خلال جذب الإستثمارات الأجنبية وزيادة الصادرات وخلق فرص عمل جديدة.


نموذج للتعاون بين القطاعين العام والخاص؟

يُعدّ هذا المشروع نموذجًا للتعاون بين القطاعين العام والخاص، ممّا يُؤكّد على أهمية التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لتحقيق التنمية الإقتصادية في مصر.


خطوة هائلة نحو تحقيق الإكتفاء الذاتي؟

يُعدّ إنشاء هذا المصنع خطوة هائلة نحو تحقيق الإكتفاء الذاتي من صناعة أعلاف الحيوانات والدواجن والأسماك، ممّا يُساهم في خفض تكلفة الإنتاج وتحقيق الأمن الغذائي المصري.


في النهاية.

يُعدّ إنشاء هذا المصنع إنجازًا وطنيًا يُعزّز من مكانة مصر على الصعيد الدولي ويُؤكّد على قدرتها تنفيذ مشاريع ضخمة تُساهم في تحقيق التنمية الإقتصادية وفي النهاية نتمنى أن ينال المقال إعجابك.

محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-