أخر الاخبار

العلامة الفندقية شتيجنبرجر تُدير مشروع "التجلي الأعظم"؟

العلامة الفندقية شتيجنبرجر تُدير مشروع "التجلي الأعظم"؟

تحت رعاية رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، تم توقيع عقود هامة تخص إدارة وتشغيل المرافق السياحية والفندقية ضمن مشروع "التجلي الأعظم"، المشروع الضخم الواقع على أراضي السلام، في هذا السياق استطاعت العلامة الفندقية الألمانية المرموقة

"شتيجنبرجر" أن تضمن لنفسها مكانة رائدة بالفوز بحقوق إدارة وتشغيل المدينة السياحية المتكاملة، التي تعد جزءًا لا يتجزأ من المشروع، و هذا التعاون يمثل خطوة استراتيجية نحو تحقيق رؤية مصر لتعزيز قطاعها السياحي وتقديم تجربة فريدة للزوار من خلال استغلال خبرات "شتيجنبرجر" العالمية في الضيافة.
مشروع "التجلي الأعظم"؟

مشروع "التجلي الأعظم"؟

مشروع "التجلي الأعظم" المقام فوق أراضي السلام، والذي يهدف إلى إحياء وتطوير مدينة سانت كاترين بما يليق بغناها التاريخي والديني العميق، هذا المشروع الطموح يخطط لإقامة تجربة سياحية وروحانية فريدة من نوعها، تشمل بناء فندق جبلي وفندق بيئي يتسقان 

مع المحيط الطبيعي والروحي للمكان، بالإضافة إلى ذلك يتضمن المشروع إنشاء ساحة سلام تجمع الزوار من مختلف أنحاء العالم، وبازارات تعرض التراث الثقافي، ومزار روحاني يقدم تجربة تأملية في جبال تحيط بالوادي المقدس.

 ولتعزيز الاستدامة والحفاظ على البيئة، سيتم كذلك تنفيذ 720 وحدة سكنية و350 فيلا، تصميمها مستوحى من تاريخ المنطقة العريق، احتفاءً بالمكانة المقدسة التي تحتلها سانت كاترين في قلوب أتباع الديانات السماوية الثلاثة.

أهمية مشروع التجلي الأعظم؟

مشروع "التجلي الأعظم" يعتبر خطوة استراتيجية وطموحة ضمن جهود مصر لتحفيز التنمية السياحية والروحية في مدينة سانت كاترين، الموقع التراث العالمي المعترف به من اليونسكو، هذا المشروع له أهمية كبيرة لعدة أسباب:

1. تعزيز السياحة الروحية والثقافية؟

التجلي الأعظم يهدف إلى تعظيم مكانة سانت كاترين كمركز للسياحة الروحية والثقافية، وذلك من خلال إقامة فنادق جبلية وبيئية، ومزارات روحانية، يوفر المشروع أيضاً فرصاً للزوار لاستكشاف القيمة الدينية والتاريخية للمنطقة.

2. الحفاظ على التراث والبيئة؟

يتميز المشروع بالتوافق مع المحيط الطبيعي والتاريخي للمنطقة، مع التركيز على استخدام تقنيات بناء صديقة للبيئة وتصاميم تحترم التراث الثقافي لسانت كاترين.

3. تحفيز النمو الإقتصادي وخلق فرص العمل؟

يساهم المشروع في تحفيز الحركة السياحية في المنطقة، من خلال خلق فرص عمل جديدة وتنشيط القطاعات السياحية والخدمية.

4. تقديم تجربة سياحية متكاملة؟

يوفر المشروع تجربة سياحية متكاملة تجمع بين الاستكشاف و الاسترخاء والتأمل الروحي، و ساحات السلام والبازارات تضيف بُعداً تفاعلياً يغني تجربة الزائرين.

من خلال تحقيق هذه الأهداف يبرز "التجلي الأعظم" كنموذج للتنمية السياحية المستدامة والمسؤولة التي تحترم القيم الروحية والثقافية للمواقع التاريخية، مع الحفاظ على البيئة وتعزيز التنمية الإقتصادية.

في النهاية.

مشروع "التجلي الأعظم" يمثل مبادرة رائدة تجمع بين الحفاظ على التراث وتعزيز السياحة الروحية والثقافية في سانت كاترين، ويتميز المشروع بتصميمه الذي يحترم البيئة والتاريخ العريق للمنطقة، ومن خلال توفير فرص إقتصادية وتحفيز النمو، يسعى المشروع لأن يصبح نموذجًا يحتذى به في التنمية السياحية.
محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-