أخر الاخبار

تعرف علي سفينتي الامداد المصرية القلعة (Fort)؟

سفينتي الامداد المصرية القلعة (Fort)؟

وزارة الدفاع البريطانية أعلنت عن عرض 10 قطع بحرية تملكها للبيع، من بينها فرقاطات وكاسحات ألغام ومراكب سريعة
من بين هذه القطع، تم تبيع سفينتين من فئة الحصن Fort-Class للبحرية المصرية

وهما حصن روزالي Fort Rosalie-Class وحصن أوستن Fort Austin هذه السفن تستخدم لإعادة تزود القوات المسلحة بالأسلحة والمخزونات في المحيطات مما يضمن بقاءها لفترات طويلة جداً داخل البحر.
سفينتي الامداد المصرية القلعة (Fort).

سفينة الحصن أوستن Fort Austin؟

سفينة الحصن أوستن Fort Austin  هي سفينة ضخمة تزن 23384 طنًا، مما يجعلها قادرة على العمل في المياه العميقة يبلغ عرضها 24 مترًا، مما يسمح لها بحمل الكثير من الإمدادات ويمكنها الإبحار بسرعة تصل إلى 22 عقدة بحرية (أي ما يعادل 39 كم/ساعة).

السفن القتالية التي تستخدم في عملية الإمداد والتجديد تسمى (RAS)، وهي سفن تقوم بالبقاء في المحيط لفترات طويلة دون الحاجة إلى العودة إلى الموانئ و تستطيع هذه السفن أن تعمل في مناطق مختلفة بأبعاد مختلفة، وتزود القوات المسلحة بالغذاء والأسلحة التي تحتاجها.

استخدامات سفن القلعة Fort؟

تستخدم سفن القلعة Fort، وهي سفن إعادة إمداد، لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك:

إعادة الإمداد بالذخيرة تقوم سفن القلعة Fort بإعادة إمداد السفن الحربية بالذخيرة وهذا يسمح للسفن الحربية بالبقاء في البحر لفترة أطول وأكثر فعالية.

إعادة الإمداد بالمواد الغذائية تقوم سفن القلعة Fort بإعادة إمداد السفن الحربية بالمواد الغذائية وهذا يضمن أن السفن الحربية لديها ما يكفي من الطعام.

إعادة الإمداد بالوقود تقوم سفن القلعة Fort بإعادة إمداد السفن الحربية بالوقود، مما يسمح لها بالبقاء في البحر لفترة أطول.
إعادة الإمداد بالمواد الطبية تقوم سفن القلعة Fort بإعادة إمداد السفن الحربية بالمواد الطبية، بما في ذلك الأدوية والإمدادات الطبية الأخرى.
استخدامات سفن القلعة Fort المصرية.

استخدامات سفن القلعة Fort المصرية؟

تستخدم البحرية المصرية سفن القلعة Fort، التي تم شراؤها من المملكة المتحدة في عام 2021، لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك:

دعم العمليات البحرية المصرية تقوم سفن القلعة Fort بدعم العمليات البحرية المصرية بما في ذلك العمليات العسكرية و البحث والإنقاذ.
تأمين مصالح مصر البحرية تساعد سفن القلعة Fort في تأمين مصالح مصر البحرية من خلال توفير قدرة إعادة الإمداد الحيوية للسفن الحربية المصرية.

في النهاية.

وصفت وزارة الدفاع البريطانية صفقة بيع سفن عسكرية إلى مصر بأنها تاريخية، حيث تعد هذه أول صفقة من نوعها منذ أكثر من 30 عامًا وستنتقل السفينتان من الخدمة في صفوف البحرية البريطانية إلى أقدم بحرية في التاريخ، وهي البحرية المصرية وتم عقد تطوير السفينتين بالكامل.
محمود نادي
بواسطة : محمود نادي
موقعنا يقدم لك تجربة متميزة و محتوي فريد وذو قيمة لك وموقع مصر العظمي متخصصة في الشئون الإقتصادية والعسكرية و الإخبارية والمالية وتطوير الذات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-